إدارة وتتبع السمعة الإلكترونية

ادارة وتتبع السمعة الالكترونية
ربما تستغرق سنوات عديدة لبناء سمعتك الإلكترونية إلا أن ثوانٍ بسيطة وأخطاء صغيرة قد تؤدي لانهيارها؛ ولعل هذا ما أدى لاستحداث خدمة إدارة وتتبع السمعة الإلكترونية  خاصة في زمن انتشار الشائعات والأخبار المضللة.
السمعة الإلكترونية هي ما يشيع عن المنظمة أو الأشخاص من معلومات وأخبار متداولة عبر الشبكة العنكبوتية تساهم في تكوين الأفراد لتكوين وجهة نظر عنها أو عنهم، أما خدمة إدارة السمعة الإلكترونية فيقصد بها الأنشطة التي تساعد في حماية سمعة المنظمة عبر الإنترنت وتجنب انتشار إي إساءة  تقلل من رصيد سمعتها الحسنة لدى الجمهور.
وتتم هذه العملية على مراحل ثلاث مترابطة؛ أولها تتبع كل ما ينشر عن المنظمة أو الكيان عبر الشبكة العنكبوتية من خلال عدة أدوات تكنولوجية وتقنية، وثانيها وضع خطة محكمة لتحسين سمعة المنظمة والرد على إي إساءات موجهة لها، وثالثها البدء في تطبيق الإجراءات التي تحمي سمعة المنظمة الإلكترونية.
توفر شركة  Seven Reach، باعتبارها شركة تسويق إلكتروني رائدة في مصر السعودية، أفضل خدمة لـ إدارة السمعة الإلكترونية من خلال فريق من المختصين على أعلى مستوى، مع تطبيق أحدث أدوات وأساليب تتبع السمعة الإلكترونية وباستخدام أشهر الأدوات لتتبع السمعة الإلكترونية في العالم.
Scroll Up
WhatsApp chat